منتدى الشيخة مرجانة للحكمة والروحانيات والفلك -روحانيات -جلب-خرز - مخطوطات - علاج روحاني - كشف روحاني (مجانا )-علاج السحر -علاج المس -الروحانيات -السحر -00212667577641


    فصل من أين يهاجم الشيطان الجسم

    شاطر

    مرجانة
    Admin

    عدد المساهمات : 1045
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    فصل من أين يهاجم الشيطان الجسم

    مُساهمة  مرجانة في الخميس ديسمبر 23, 2010 8:13 pm

    فصل من أين يهاجم الشيطان الجسم


    من أين يهاجم الشيطان جسم الإنسان؟


    1- الثآليل

    2- فتحة السرة

    3- الأنف

    4- الفم

    5- الجهاز التناسلي والبولي.


    هل يعني هذا أن الشياطين قد تكون السبب في بداية ظهور هذه الثآليل لو استبعدنا العدوى ؟؟ أم فقط تستخدمها للهجوم على الجسم كما ذكرت سابقا ؟؟

    نعم الشيطان له قوة على أن يجعل المرأة تنزف من الرحم والأنف كذلك للرجال والنساء.. ونزيف الأنف قد يكون ضغطا مرتفعا أو مرض فيروسي مثل البلهارسيا وقد يكون دما فاسدا وعلامة هذا الأخير أن يشفى صاحبه من الصداع والأعراض التي كان يشكون منها والدم يكون لونه مائلا إلى السواد..

    وسحر النزيف والوسواس يكون أغلبه من الشيطان وعلاجه موجود وقد جرت العادة أن صاحب هذا السحر ربما يموت من شدة وطول مدة النزيف والشواهد كثيرة والعيادات الطبية تشهد على وجود كثير من النساء مصابين بنزيف مستمر منذ سنوات طويلة عجز الطب الحديث في علاجه القالون المتقرح والذي يسبب نزيف مستمر عجز الطب عن معرفه أسبابه ولم يجد له علاج سوى بعض أنواع الكرت زون للعلاج الموقت فقط وفى الطب الشعبي فيه أدوية فعالة لهذا النزيف نذكرها بتفاصيلها لاحقا إن شاء الله
    ونحن عندما نتهم الشياطين بأن لديهم القدرة على إصابة الكثير بالأمراض العضوية لا نقوله من فراغ فقد شهدت السنة بذلك وكذلك لا نقول أنها قدرة مطلقة بل لها أسباب وطرق يصلون بها إلى مايريدون وهذا هو موضوع البحث .وهذا أيضا يقال على المرض العضوي الذي يتمكن الشيطان من زيادة أعراضه وتأخير شفائه. والثآليل العنبية التي لها حبل رفيع وأحيانا تكون حبالها نوعا ما متضخمة ولكنها أصغر من بقية حجم الثؤلول.

    والتي أتحدث عنها هي التي تظهر في هذه الأماكن.

    -1 -الإبط وغالبا تبدأ منها وهي الأكبر حجما ثم التي في الرقبة.

    -2- الرقبة في أعلى الكتفين وأول الرقبة من الجانبين ومقدمة الحلق على الحنجرة.

    -3- في أطراف فتحة السرة وتكون صغيرة الحجم.

    -4- فوق امتداد القولون وتكون صغيرة الحجم.

    --5- أعلى الفخذ ليس على الجهاز التناسلي

    --6- الظهر على أي منطقة قريبة من العمود الفقري وخاصة الفقرات السفلية.

    -7- أعلى الأنف وقريب من العينين.

    وبقية الثآليل المنبسطة والتي لها قاعدة وتظهر في اليدين والرجلين وفي الجهاز التناسلي ليست موضوع كلامنا. والثآليل لاتظهر دفعة واحدة بل تبدأ واحدا في البداية ثم تنتشر ببطء في هذه الأماكن ولكن تنتشر بدفعات يعني مجموعة كل بعد مدة مجموعة وتجد لها نفس الحجم ثم بعد مدة تظهر مجموعة أخرى حتى يحدث المطلوب منها.وإذا حدث أن أصاب أحدها قلع بطريقة ما خرج دم كثير منها وفاسد خاصة التي أحجامها كبيرة نوعا ما.والمكان الذي توجد فيه تسبب إلتهابا لما يقابلها من الأعضاء الداخلية لا يستطيع أحد أن يكتشف سببه..

    فإذا جات مقابل الحنجرة سببت إلتهابا في الحنجرة والأحبال الصوتية لاينفع معه علاج ويشعر صاحبه بنبض خفيف من وقت لآخر مع ألم خفيف جدا...وهذا الإلتهاب لايعيق صاحبه كثيرا ولكنه يشعر أن هناك أمر ما.

    والتي تكون في جانبي الرقبة وأعلى الكتفين تحت الرقبة تسبب نبضا أحيانا غير طبيعي وآلاما خفيفة... والثؤلول يشبه إلى حد كبير خاتم السحره

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 19, 2017 6:39 am