منتدى الشيخة مرجانة للحكمة والروحانيات والفلك -روحانيات -جلب-خرز - مخطوطات - علاج روحاني - كشف روحاني (مجانا )-علاج السحر -علاج المس -الروحانيات -السحر -00212667577641


    كتابة الطلاسم و الخواتم و الاوفاق

    شاطر
    avatar
    مرجانة
    Admin

    المساهمات : 1045
    تاريخ التسجيل : 15/09/2010

    كتابة الطلاسم و الخواتم و الاوفاق

    مُساهمة  مرجانة في السبت نوفمبر 27, 2010 3:32 pm

    السلام عليكم

    لاهمية كتابة الاعمال الروحانية لطلاب هذا العلم قررت ان ان اشارككم بهذا الموضوع و ان شاء الله تسفيدون .


    لكتابة الطلاسم و الخواتم و الاوفاق يجب اولا احترام هذه الشروط و القواعد منها الواجب و منها المستحب لينجح العمل و يتم على اكمل وجه

    اولا .... صرف العامر و بدونه لا يتم اي عمل و في غالبا الاوقات لا يتم الاشارة الى هذا و لكن شرط ضروري للنجاح و انا اتحذث هنا عن غالبية الاعمال و لا اعمم .

    ثانيا .... الطهارة و هي طهارة الروح و الجسد و اللباس و المكان فهي ايضا شرط هام جدااااا لذلك اغلب المشتغلين بهذا العلم يتوضوون قبل القيام باي شيء .

    ثالثا .... احترام الرصد الفلكي و اقترانات الكواكب لما لها من دور في نجاح او فشل الاعمال .

    رابعا .... اخذ طبع الطالب او المطلوب في عين الاعتبار كما اورد الحكماء و الشيوخ فلو كان للطالب طبع ناري تعمل له عمل متعلق بالنار كتقريبه من النار او حرقه و لو كان له طبع هوائي تعمل له عمل مخصوص بلهواء كان يعلقه في عضده او على طير او فقط في الهواء او ان ينفث فيه و لو كان له طبع ترابي فتعمل له عمل متعلق بالتراب يعني عمل يدفن كدفنه قرب داره او في مجلسه و لو كان مائي الطبع فتعمل له عمل مخصوصا بالماء يعني يمحى العمل بماء و يسقى له او يرش عند بابه او يوضع العمل في ماء جاري ....


    خامسا .... مكان العمل و يشترط فيه كما اوردت سابقا ان يكون طاهرا و بعيدا عن الناس و على الاقل غرفة منعزلة من البيت و الافضل تكون في الطابق الارضي و اضافة الى ذلك الافضل يكون خالي من صور الحيوانات و ايضا يكون خالي من الحيوانات المحنطة و ايضا لا تدخله حائض او جنب ذكرا كان او انثى .

    سادسا .... الجلوس كما اشار اهل العلم يجب ان تكون جالسا متوجها باتجاه معين كان تتجه الى جهة الفصل كما ورد في تقسيم الفصول الاربعة او تتجه باتجاه القبلة الشريفة للتبرك منها .

    سابعا .... البخور المناسب للعمل فلو كان مشروطا في الباب فوجب عمله و لو لم يكن مشروطا فيستحسن اختيار بخور اليوم او تستخدم البخور المناسب لطبع الطالب او المطلوب ....

    ثامنا .... بعد الانتهاء من الكتابة لو كان واجب تدوير العمل المكتوب فيجب تدويره عن طريق استخدام سبية رمان روحانية و هي 3 اعواد من الرمان الحامض او الحلو و افضل شيء تعمل سبيتين واحدة حامضة و اخرى حلوة و تستعمل كل واحدة حسب العمل المناسب هذا المشهور و هناك من الشيوخ من يستخدم اعواد زيتون و سمعت حتى ان هناك من يستخدم اعواد من شجر اللوز و بعد ان تعلق العمل على السبية تبخره و انت تتلو عزيمة التدوير المخصوصة حتى يدور الوفق فاعلم ان العمل قد تم و كمل .
    و اريد الاشارة ان اغلب الاعمال المذكورة في الكتب لا تشير الى وجوب التدوير و لكن مع ذلك فهو في اغلب الاوفاق و الخواتم واجب الا في قلة منها .

    تاسعا .... التنجيم في بعض الابواب يطلب تنجيم العمل و البعض من الطلاب لا يفهم معناه و هو ان تضع العمل تحت النجوم بوقت محدود هو طبعا ليلا فهناك من يقول من المغرب الى ما بعد الفجر بقليل و هناك من يقول بعد صلاة العشاء الى ما بعد الفجر بقليل و هناك من يكتفي بتنجيم العمل ساعة واحدة و لكنها تكون ساعة مناسبة .

    و هذه ملاحظة ليوفق العمل و يصير اقوى و على اتم وجه قبل العمل تصلي ركعتين بنية التبرك و قضاء الحاجة .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 26, 2018 12:44 am